الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة   

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق بيرنلي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق بيرنلي لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي  

حيث يحتضن استاد تيرف مور مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق بيرنلي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي  

بينما تنقل مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، وأيضاً تبث المباراة عبر قناة beIN 4k ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي وشارلوت اليوم والقنوات الناقلة في ربع نهائي كاس الدوري الامريكي

زر الذهاب إلى الأعلى