أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: أثق في لونين، ولا احتاج إلي وجود مبابي أو أي عنصر آخر في خط الهجوم

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد أتلتيك بيلباو، في الجولة الأولى من الليجا، على ملعب سان ماميس.

وقال أنشيلوتي في حديثه:” أمس لم يكن يوماً جيداً بسبب إصابة تيبو كورتوا الذي يعد لاعباً مهماً بالنسبة لنا، لكن مثل هذه أشياء تحدث في كرة القدم، أتمنى له الشفاء العاجل”.

وأضاف:” لدي ثقة أندري لونين، إنه حارس مرمى رائع وقدم أداءً جيدًا للغاية في فترة التحضير للموسم الجديد، إنه يفتقر إلى الخبرة مثل جميع المواهب لكنه سيحصل على ذلك من خلال المباريات”.

وواصل :” ضم حارس مرمى؟ لدينا الوقت للتفكير في الأمر، خلف لونين لدينا حراس مرمى لديهم الكثير من الإمكانات لكنهم صغار جداً، الموسم طويل جدًا وعلينا التفكير في الأمر، على الرغم من أننا نثق في لونين”.

وأكمل :” علينا العمل بشكل جيد في الدفاع، لن يكون هناك نظام واحد للعب، يمكننا أيضًا استخدام 4-3-3 أو 4-2-3-1 مع محورين، أنا لا أعتمد على نظام واحد، سنلعب بنفس الرغبة والحماس”.

وتابع:” ضم مبابي؟ سجلنا العديد من الأهداف في الجولة التحضيرية، وخلقنا الكثير من الفرص، المشكلة كانت في الدفاع، نجاحنا لم يكتمل، نحن جيدون جدًا في الهجوم ولدينا خيارات، خوسيلو رائع جداً”.

وشدد:” تحسين الدفاع؟ أنه أمر لا يقلقني لأنه ليس مشكلة جودة بل مشكلة تركيز، هذا الأسبوع تعاملنا مع الضغط بشكل أفضل، يمكننا تقييم العمل الذي قمنا به بشكل أفضل غداً”.

وواصل:” بيلينجهام يمكنه اللعب في الهجوم بالطبع بدون مشكلة لكنني أعتقد أنه كلاعب خط وسط هو أكثر خطورة، راضٍ عن الفريق، لقد رأيت شيئًا جيدًا جدًا في الفريق، الفريق متصل بالحماس والالتزام”.

وأتم:” كم هدف سيسجل فينيسيوس ورودريجو؟ لا أعرف، عليهم مواصلة تقدمهم، لا أعرف كم هدف سيسجلون هناك لاعبين أخرين خوسيلو، بيلينجهام، ومدافعون مثل ميليتاو من الركلات الثابتة”.

زر الذهاب إلى الأعلى