أخبارالبطولة العربيةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

كاسترو: نريد الفوز غداً ، ولم نشعر بطعم الهزيمة في هذا البطولة

تحدث لويس كاسترو مدرب النصر السعودي، عن مواجهة الغد المرتقبة أمام نظيره فريق الهلال ، في نهائي كأس الملك سلمان “البطولة العربية” ، غدًا السبت على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وقال مدرب النصر:” نريد الانتصار غداً أمام الهلال ، وهدفنا التتويج بالكأس ، احترام نادي الهلال كثيراً و سعيد بتحسن أداء فريقي خلال الفترة الأخيرة، لكن شغفي هو الانتصار غدًا “.

وأضاف:” تتطورنا كثيراً ،لم نشعر بطعم الهزيمة في هذه البطولة،  نحن سعداء ليس لأننا نملك نجوم ، لكن لأننا فريق متوحد نتطور سوياً يجعلنا ثقة أكثر “.

وتابع :” بيني وبين الكأس نصف متر ، وأيضا مدرب الهلال سيكون بينه وبين الكأس نصف متر لذلك ستكون هناك معركة غدًا لمن سيحقق الكأس “.

و أكمل :” تقولون أن الهلال لا يملك مهاجم ، والآن تقولون لا يملك حارس الهلال لديهم مهاجم وحارس وكل اللاعبين طبيعي أن يشتكوا قليلا “.

وواصل :”  في مثل هذه المعارك الحضور الذهني للاعبين مهم جداً ، عندما يلعب فريقين أقوياء في المهارات الفردية والثقة تصنع الفارق “.

وأتم :” غدًا لا يوجد أي عذر و أنا لا أحب إعطاء الأعذار،  و أنظر إلي المتاح ووأعمل علي ما أملك في الحاضر،  ونبحث دائماً عن نقاط قوتنا التي نستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافنا “.

زر الذهاب إلى الأعلى