مباريات اليوم

نتيجة مباراة النجم الساحلي وميلان الان بدون تقطيع

 مباراة النجم الساحلي وميلان

يترقب جميع عشاق كرة القدم لمواجهة حاسمة تجمع بين فريق النجم الساحلي ومنافسه فريق ميلان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد فريق النجم الساحلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ميلان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة النجم الساحلي وميلان  

حيث يستضيف استاد مركز ميلانيللو الرياضي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق النجم الساحلي مع منافسه فريق ميلان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر أغسطس الحالي.

معلق مباراة النجم الساحلي وميلان  

بينما تذاع مباراة النجم الساحلي وميلان اليوم ،في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر قناة التاسعة ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

توقيت مباراة النجم الساحلي وميلان

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد وتوقيت انتر ميامي وشارلوت

 

زر الذهاب إلى الأعلى