مباريات اليوم

نتيجة لقاء ارسنال ونوتينغهام فورست

نتيجة لقاء ارسنال ونوتينغهام فورست

يفتح استاد الامارات ابوابه لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ارسنال ونظيره نادي نوتينغهام فورست ، خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي.

موعد مباراة ارسنال ونوتينغهام فورست اليوم

كما هو محدد اقامة مباراة ارسنال ونونتينغهام فورست خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر اغسطس الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ونوتينغهام فورست اليوم 

بينما يتم نقل مباراة ارسنال ونوتينغهام فورست اليوم خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر قناة beIN sports premium 1, beIN 4 k بصوت المعلق عامر الخوذيري ، كما يتطلع كلا من الفريقين لتحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

توقيت مباراة ارسنال ونوتينغهام فورست اليوم 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة ارسنال ونوتينغهام فورست خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 12:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 1:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 2:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 3:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى