مباريات اليوم

نتيجة لقاء برشلونة وخيتافي

نتيجة لقاء برشلونة وخيتافي

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق خيتافي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الاسباني، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق خيتافي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة برشلونة وخيتافي  

حيث يستضيف استاد كولسيوم الفونسو بيريز مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق خيتافي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإسباني ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي  

بينما تبث مباراة برشلونة وخيتافي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإسباني ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في افريقيا والشرق ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسن العيدروس.

توقيت مباراة برشلونة وخيتافي  

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة مباراة برشلونة وخيتافي القادمة والقنوات الناقلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى