مباريات اليوم

نتيجة ماتش ليفربول وتشيلسي

نتيجة ماتش ليفربول وتشيلسي

يترقب عشاق كرة القدم لمواجهة حاسمة تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق تشيلسي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق تشيلسي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق تشيلسي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

ليفربول وتشيلسي 

حيث يستضيف استاد ستامفورد بريدج مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق تشيلسي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر أغسطس الحالي.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي 

بينما تبث مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة beIN 4k ، وأيضاً عبر قناة beIN sports premium 1 ، وذلك بصوت المعلق عصام الشوالي.

توقيت مباراة ليفربول وتشيلسي  

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد القادمة والقنوات الناقلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى