مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال وابها

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق ابها اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الهلال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق أبها لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الهلال مع منافسه فريق ابها اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بينما تبث مباراة الهلال وابها اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC Extra 1 HD ، وأيضاً تنقل المباراة عبر قناة SSC Extra 1 SD ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع عبدالله الحربي.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في كاس السوبر الاوروبي

 

زر الذهاب إلى الأعلى