مباريات اليوم

اتليتكو مدريد وغرناطة

يفتح استاد سيفيتاس ميتروبوليتانو أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق أتلتيكو مدريد ومنافسه فريق غرناطة اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإسباني ، حيث يستعد فريق أتليتكو مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق غرناطة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يلتقي فريق أتليتكو مدريد مع منافسه فريق غرناطة اليوم ، وذلك في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الاسباني ،حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي.

وتذاع مباراة فريق اتلتيكو مدريد ومنافسه فريق غرناطة اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا القادمة والقنوات الناقلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى