مباريات اليوم

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ونتيجة الماتش

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة بين فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ولفرهامبتون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يستضيف استاد أولد ترافورد مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبث مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، وأيضاً عبر قناة beIN 4k ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:-

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2023

 

زر الذهاب إلى الأعلى