مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإتحاد والرائد

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الإتحاد ومنافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الإتحاد لهذه المواجهة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الرائد لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يفتح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق الإتحاد مع منافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تذاع مباراة الإتحاد ومنافسه فريق الرائد اليوم ، وذلك في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، SSC sport 5 HD ، وأيضاً تبث المباراة عبر قناة SSC sport 1 SD ، SSC sport 5 SD ، وذلك بصوت المعلق حماد العنزي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة الشارقة القادمة في دوري ابطال اسيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى