مباريات اليوم

نتيجة مباراة شباب الاهلي والوحدات

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق شباب الأهلي ومنافسه فريق الوحدات اليوم ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث يستعد فريق شباب الأهلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الوحدات لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يستضيف استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق شباب الأهلي ومنافسه فريق الوحدات اليوم ، في جولة الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تنقل مباراة شباب الأهلي ومنافسه فريق الوحدات اليوم ، في جولة الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، عبر قناة أبوظبي الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اسيا في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد الشامسي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:35 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:35 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الفوز علي وولفرهامبتون

 

زر الذهاب إلى الأعلى