مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق اشبيليه اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس السوبر الأوروبي ، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق اشبيليه لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يستضيف استاد ملعب كارايسكاكيس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق اشبيليه اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس السوبر الأوروبي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تنقل مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق اشبيليه اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس السوبر الأوروبي ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، وأيضاً عبر قناة beIN 4k ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس السوبر الأوروبي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق حسن العيدروس.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد اشبيلية في كاس السوبر الاوروبي

 

زر الذهاب إلى الأعلى