أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: لونين هو حارسنا ، واتفق مع جوارديولا في هذا الأمر

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام ألميريا، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي.

وقال أنشيلوتي:” شاهدنا مباراة ألميريا ضد رايو فاليكانو في الجولة الأولى،  وأعتقد إنهم كفريق لديهم تنظيم مميز ، ولم يستحقوا الخسارة “.

وأضاف :” كيبا تكيف معانا بشكل جيد في الأسبوع الأول من المشاركة في التدريبات،  لقد أثبت ما كن نعرفه به من الجودة و قوة الشخصية “.

وتابع :” لونين هو حارسنا أمام ألميريا  ، بعدما ما قدم أداء مميز في لقاء بيلباو،  سنري ما سنحصل عليه في المباريات المقبلة “.

وأوضح: ” لا أعرف ما إذا سنداور بين الثنائي، لأن الحقيقة هي أن كيبا لديه بالفعل مستوى عالٍ جدًا ، و لديه أيضًا خبرة كبيرة على المستوى الدولي ويفتقر لونين إلى هذا، و لن نقوم بالعديد من المداورات”.

وعن تعويض إيدير ميليتاو الذي أصيب في الرباط الصليبي، قال: “نتمتع بتغطية جيدة في ذلك المركز، لدينا الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة. لدينا مارفيل وسنستخدم نظام الشباب”.

وعن عدم مشاركة كامافينجا في تدربيات الفريق اليوم ؛ أجاب :” كان لديه حمل عضلي زائد أمس ، لم نخاطر به اليوم ، إنه في القائمة وأن اختفي الحمل الزائد سوف يلعب “.

وبسؤاله عن الميركاتو التي تقوم بها السعودية؛ قال :” السعودية تضع أموال هائلة في تطوير دوريها،  ولهم الحق في ذلك ، طالما هو ضمن القواعد اللعب المالي النظيف “.

وعن جدول المباريات :” كيف لا اتفق مع جوارديولا ،  القائمون علي اللعبة يردون كسب الأموال فقط ، و اللاعبون أو المدربون لا رأي لهم في ذلك ”

و بسؤاله عن عدم تواجد وفينيسيوس جونيور في قوائم الأفضل من الاتحاد الأووربي لكرة القدم، قال:” لا شيء يفاجئني في كرة القدم، فينيسيوس متحمس، لا يهمني الأمر كثيرًا .. و أعتقد أن فينيسيوس كذلك أيضًا، أعتقد أنه كان اللاعب الذي أحدث الفارق، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن أفضلهم بالنسبة لي”.

زر الذهاب إلى الأعلى