مباريات اليوم

موعد النجم الساحلي وشباب قسنطينة

يواجه نادي النجم الساحلي نظيره نادي شباب قسنطينة خلال مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين ، علي ارضية ملعب محمد حملاوي ، وذلك خلال جولة دور الاقصائيات من بطولة دوري ابطال افريقيا خلال مباراة الذهاب ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

بينما يتم اقامة مباراة النجم الساحلي وشباب قسنطينة خلال جولة دور الاقصائيات من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر اغسطس الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا منهما في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة النجم الساحلي وشباب قسنطينة خلال جولة دور الاقصائيات من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

في حين يتم اذاعة مباراة النجم الساحلي وشباب قسنطينة خلال جولة دور الاقصائيات من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الجمعة عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في افريقيا والشرق الاوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى