أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كلوب : ليس لدي شيء لقوله عن ذلك ، ولا ليس هناك شيء جديد مع صلاح

ظهر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام بورنموث، علي أرضية ملعب آنفيلد ، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي.

وقال كلوب:” أنا سعيد بصفقة أندو ، وأنا من ألمانيا وأتابع الكثير من مباريات البوندسليجا  ، و أعرفه منذ إنتقاله إلى لشتوتجارت ، حيث تألق وبرز هناك ؛ أنه لاعب جيد و ذو بنية قوية في الإلتحامات الرأسية .. و بالدفاع عموما هو ذكي تكتيكيا و يلعب بشغف كبير “.

وعن فشل التعاقد مع لافيا كايسيدو؟ أجاب :” ليس لدي شيء لقوله عن ذلك، هذا هو سوق الانتقالات أنت تتحدث مع الاعبين و والوكلاء و أحيانا ينجح و أحيانا لا “.

وبسؤاله هل يرحل أي لاعب من ليفربول في الصيف الحالي أجاب “لن يرحل أي لاعب عن الفريق، لكنني تعلمت الكثير من الأشياء في سوق الانتقالات الجاري، أما بالنسبة لإبرام صفقات فمازال هناك متسع من الوقت وسنرى ماذا سيحدث”.

وعن غضب صلاح :” لقد مر أسبوع على تلك الواقعة، لقد حظي صلاح بتدريبات رائعة للغاية وآمل أن نرى نتيجة ذلك في المباريات ، إلى جانب ذلك ليس هناك شيء آخر لأقوله ،ولم يحدث أي شيء منذ ذلك الحين”.

وأكمل :” سوبوسلاي كان مذهل جدا ومعدل عمله حتي آخر لحظة لا يصدق ، أن تبقي مركزا في المبارة إلي ذلك المستوي شيء مميز  ، و ماك اليستير مميز جدا في المساحات الصغيره،  حيث كان يصنع الفرص وقدم آداء دفاعي جيد “.

زر الذهاب إلى الأعلى