مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد والميريا

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق ألميريا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ألميريا لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يحتضن استاد ألعاب البحر الأبيض المتوسط مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق ألميريا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تنقل مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق ألميريا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونياتد والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

 

زر الذهاب إلى الأعلى