أخبارالدوري الإنجليزيالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بعد موافقة محمد صلاح و ليفربول.. تفاصيل عرض الاتحاد لـضم صلاح

فجرت تقارير إعلامية سعودية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية رحيل محمد صلاح نجم ليفربول إلى الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترغب إدارة نادي الاتحاد السعودي في حسم صفقة محمد صلاح، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم الفريق للمنافسة بقوة على كأس العالم للأندية، التي يشارك بها اتحاد جدة بطلًا للدولة المستضيفة.

وكشفت التقارير ، أن راتب الاتحاد المعروض على صلاح يصل إلى 2 مليون جنيه استرلينى أسبوعيًا، بزيادة أكثر من 4 أضعاف عن راتبه مع ليفربول الذى يصل حاليًا إلى 400 ألف استرلينى أسبوعيًا، بعد تجديد عقده الأخير والممتد حتى يونيو 2025.

و اشتراط ليفربول الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني لشراء عقد صلاح  . وأتم الصندوق الاستثمار السعودي اتفاقه مع مع صلاح علي شروطه الشخصية للانتقال إلى صفوف الاتحاد.

وكان قد أكد الفراج خلال برنامجه علي قناة ”  MbC Action ” ، أن ليفربول يرحب بيع محمد صلاح إلي الاتحاد ، لكن يرغب في موافقه يورجن كلوب الذي يرفض تمامًا رحيل أحد أهم نجومه ، أن لم يكن النجم الأول “.

وتابع: “محمد صلاح لا يمانع في الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد، والنادي وافق بالفعل، لكن العقبة الوحيدة في الصفقة تعود إلى كلوب”.

زر الذهاب إلى الأعلى