دوري أبطال آسيا

معلق مباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا

يفتح استاد الأول بارك أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق النصر ومنافسه فريق شباب الأهلي ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث يستعد فريق النصر لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق شباب الأهلي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يلتقي كلا من فريق النصر مع منافسه فريق شباب الأهلي اليوم ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تذاع مباراة فريق النصر ومنافسه فريق شباب الأهلي اليوم ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، وعبر قناة SSC News HD ، وذلك سيكون بصوت المعلق حماد العنزي ، وأيضاً تنقل المباراة عبر قناة SSC sport 5 HD ، وذلك سيكون بصوت المعلق بلال علام.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:20 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة الشارقة وتركتور سازي تبريز القادمة والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى