مباريات اليوم

مباراة الشارقة وتركتور سازي تبريز نتيجة

يفتح استاد تبريز ابوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الشارقة ومنافسه نادي تركتور سازي تبريز ، وذلك خلال جولة دور الاقصائيات من بطولة دوري ابطال آسيا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

بينما يتم اقامة مباراة الشارقة وتركتور سازي تبريز خلال جولة دور الاقصائيات من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر اغسطس الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

كما يتم اذاعة مباراة الشارقة وتركتور سازي تبريز خلال جولة دور الاقصائيات من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم عبر قناة ابوظبي الرياضية اسيا 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اسيا في افريقيا والشرق الاوسط.

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الشارقة وتركتور سازي تبريز خلال جولة دور الاقصائيات من بطولة دوري ابطال اسيا ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى