مباريات اليوم

نتيجة مباراة النجم الساحلي وشباب قسنطينة

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق النجم الساحلي ومنافسه فريق شباب قسنطينة اليوم ، في جولة اياب دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، حيث يستعد فريق النجم الساحلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق شباب قسنطينة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يحتضن استاد الملعب الأولمبي بسوسة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق النجم الساحلي مع منافسه فريق شباب قسنطينة اليوم ، في جولة اياب دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 26 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبث مباراة فريق النجم الساحلي ومنافسه فريق شباب قسنطينة اليوم ، في جولة إياب دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة الوطنية 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الامريكي

 

زر الذهاب إلى الأعلى