أخبارالدوري الإسبانيكرة قدممباريات اليوممجتمع النجوممنتخبات

مفاجأة بشأن تمثيل لامين يامال لمنتخب اسبانيا والمغرب

حسم الاعب الشاب لامين يامال لاعب فريق برشلونة الاسباني موقفة من تمثيل منتخب المغرب ، ولكن في الفترة المقبلة ، حسب معلومات صحيفة سبورت الاسبانية ، اليوم الاثنين الموافق 28 من شهر اغسطس الجاري.

وحيث اوضحت صحيفة سبورت الاسبانية عن قرار الاعب الشاب لامين يامال تجاهل تمثيل منتخب المغرب ، وصوف يمثل منتخب اسبانيا خلال الفترة المقبلة ، وصوف يستمر الاعب ان يتواجد في قائمة المدرب لويس دي لا فوينتي يوم الجمعة المقبل.

وحاول المنتخب المغربي اقناع اللاعب بتمثيل منتخب المغرب لكن اللاعب لايهتم في ظل شعور اللاعب بثقة كبيرة من اتحاد الكرة الاسباني ، و بذالك صوف يكون الاعب الشاب لامين يامال اصغر لاعب يشارك مع منتخب اسبانيا في اول مباراة رسمية له مع منتخب اسبانيا.

ويذكر ان الاعب الشاب لامين يامال ، من اصول مغربية ، الاب مغربي ، و أم من غينيا الاستوائية ، لكن ولد الاعب الشاب لامين يامال في اسبانيا ، ويذكر ان ولد الاعب لامين يامال في اسبانيا ولد يوم 13 من شهر يوليو عام 2007 ، الاعب لامين يامال هو لاعب محترف ، يلعب كجناح ايمن مع نادي يرشلونة ، ويذكر ان اول مباراة له مع الفريق الاول لبرشلونة ضد ريال بيتس ، وقدم أداء رائع لي للغاية ولفت انظار العالم كله بطريقة لعبة الرائعه لي للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى