مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة

مباراة الاتحاد والوحدة 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الاتحاد ومنافسه فريق الوحدة اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الاتحاد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الوحدة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

 الاتحاد والوحدة  

حيث يستضيف استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الاتحاد ومنافسه فريق الوحدة اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 28 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة  

بينما تنقل مباراة فريق الاتحاد ومنافسه فريق الوحدة اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق مشاري القرني ، بينما عبر قناة SSC sport 1 SD ، وذلك سيكون بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى