مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق

الهلال والاتفاق 

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الهلال ومنافسه فريق الإتفاق في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الهلال لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الإتفاق لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة الهلال والاتفاق الان  

حيث يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الهلال مع منافسه فريق الاتفاق اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 28 من شهر أغسطس الحالي.

معلق مباراة الهلال والاتفاق  

بينما تبث مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق الاتفاق اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport 1 SD بصوت المعلق حماد العنزي ، وأيضاً عبر قناة SSC sport 1 HD ، وذلك سيكون بصوت المعلق فهد العتيبي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى