الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد استون فيلا في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق استون فيلا ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق استون فيلا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا  

حيث يستضيف استاد آنفيلد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق استون فيلا القادمة ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 3 من شهر سبتمبر المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا  

بينما تذاع مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق استون فيلا القادمة ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:00 عصراً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى