مباريات اليوم

نتيجة ماتش النصر ضد الشباب

يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره فريق الشباب ، في مواجهة من العيار الثقيل ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، يدخل فريق النصر هذا اللقاء بكل قوة وحماس شديد ، من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

ستنقل مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، وقناة SSC Sport 5 SD ، عبر شاهد -Shahid VlP , الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي رؤوف خليف والمعلق عبد الله الحربي مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر والشباب اليوم في دوري روشن السعودي.

يلاقي فريق النصر نظيره فريق الشباب ، اليوم الثلاثاء 28 اغسطس الجاري 2023، علي أرضية استاد الأول بارك ،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان ، تشكيلة النصر المتوقعة امام الشباب

بينما يأتي في حراسة المرمى: نواف العقيدي

يأتي في خط الدفاع: محمد عبد الحكيم ، لابورت ، كونان ، سلطان الغنام

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش ، اوتافيو دا سيلفا ، عبدالله الخبيري

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، عبد الرحمن غريب ، ساديو ماني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى