مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد والفتح الرباطي

نتيجة مباراة الوداد والفتح الرباطي

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الوداد ومنافسه فريق الفتح الرباطي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد فريق الوداد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الفتح الرباطي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 الوداد والفتح الرباطي 

حيث يستضيف استاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الوداد ومنافسه فريق الفتح الرباطي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 31 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والفتح الرباطي  

بينما تنقل مباراة فريق الوداد ومنافسه فريق الفتح الرباطي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر قناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق هشام فرج.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى