مباريات اليوم

ريال مدريد وخيتافي نتيجة الماتش

ريال مدريد وخيتافي

يفتح ملعب سانتياغو برنابيو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين ريال مدريد ضد نظيره فريق خيتافي ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

مباراة ريال مدريد وخيتافي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق خيتافي ، اليوم السبت 2 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 2:15 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 3:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4:15 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 5:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال، 6:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة ريال مدريد وخيتافي 

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي عامر الخوذيري مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم الحج 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى