مباريات اليوم

موعد مباراة الوداد وشباب المحمدية القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد وشباب المحمدية

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الوداد ومنافسه فريق شباب المحمدية القادمة ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد فريق الوداد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق شباب المحمدية لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الوداد القادمة 

حيث يحتضن استاد ملعب البشير مباراة حاسمة وقوية حيث يلتقي فريق الوداد ومنافسه فريق شباب المحمدية ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 3 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب المحمدية  

بينما تذاع مباراة فريق الوداد ومنافسه فريق شباب المحمدية ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر قناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق سفيان الرشيدي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى