مباريات اليوم

نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو

نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو

يفتح ملعب دييغو ارماندو مارادونا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق نابولي ضد نظيره فريق لاتسيو ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، تعرف على موعد مباراة نابولي ولاتسيو اليوم والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

 مباراة نابولي ولاتسيو

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق نابولي ضد منافسه فريق لاتسيو ، اليوم السبت 2 سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو 

بينما تذاع مباراة نابولي ولاتسيو بث مباشر الان في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة AD Sports premium 1 ، وقناة Starzplay, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة نابولي ولاتسيو اليوم في الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، المعلق محمد الشامسي ، والمعلق غازي العمري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى