مباراة

موعد مباراة العراق والهند اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق والهند اليوم والقنوات الناقلة 

يفتح استاد تشيانج مي ابوابه لاستضافة مباراة هامة تجمع بين منتخب العراق ونظيره منتخب الهند ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، ويستعد كلا منهما بشكل قوي وتركيز عالي ، حيث يتطلع كلا منهما الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

موعد مباراة العراق والهند اليوم 

بينما يتم اقامة مباراة العراق والهند خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين علي ارضية ملعب تشيانج مي ، مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والهند اليوم  

في حين يتم نقل مباراة العراق والهند خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، والتي يتم اقامتها مساء اليوم الخميس عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الاوسط.

توقيت مباراة العراق والهند اليوم 

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة العراق والهند خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 11:30 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 12:30 ظهراً بتوقيت ليبيا والسودان ، 1:30 ظهراً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 2:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى