مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية

يفتح استاد ملعب شهداء بنينا أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب ليبيا ومنافسه منتخب غينيا الاستوائية اليوم ، في الجولة السادسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد منتخب ليبيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب غينيا الاستوائية لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية  

حيث يلتقي منتخب ليبيا مع منافسه منتخب غينيا الاستوائية اليوم ، في الجولة السادسة من ضمن منافسات كأس امم افريقيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ،وفي في تمام 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية  

بينما تذاع مباراة منتخب ليبيا ومنافسه منتخب غينيا الاستوائية اليوم ، في الجولة السادسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس امم افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى