بطولات عالمية

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والاكوادور القادمة في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة الارجنتين القادمة  

حيث يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب الاكوادور القادمة ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث يستعد منتخب الارجنتين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب الاكوادور لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الارجنتين والاكوادور  

حيث يحتضن استاد ملعب مونومنتال مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب الاكوادور القادمة ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة صباح يوم الجمعة القادم الموافق 8 من شهر سبتمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والاكوادور   

بينما تنقل مباراة منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب الاكوادور القادمة ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس العالم في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى