بطولات عالمية

موعد الارجنتين اليوم والقنوات الناقلة

بث مباشر الارجنتين والاكوادور  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب الاكوادور اليوم  ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث يستعد منتخب الارجنتين لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب الاكوادور لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

شاهد الارجنتين والاكوادور مباشر   

يفتح استاد ملعب مونومنتال أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب الاكوادور اليوم ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة صباح اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والاكوادور   

بينما تبث مباراة منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب الاكوادور اليوم ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى