دوريات وبطولات

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

يفتح استاد تيهيلنه بوله ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من منتخب البرتغال ونظيره منتخب سلوفاكيا ، وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

بينما يتم اقامة مباراة البرتغال وسلوفاكيا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

البرتغال وسلوفاكيا

في حين يتم اذاعة مباراة البرتغال وسلوفاكيا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق عصام الشوالي.

 البرتغال وسلوفاكيا 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة البرتغال وسلوفاكيا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى