مباريات اليوم

نتيجة مباراة السعودية وكوستاريكا

نتيجة مباراة السعودية وكوستاريكا

يفتح استاد سانت جيمس بارك ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من منتخب السعودية ومنافسه منتخب كوستاريكا ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي.

 السعودية وكوستاريكا 

بينما يتم اقامة مباراة السعودية وكوستاريكا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

السعودية وكوستاريكا 

في حين يتم اذاعة مباراة السعودية وكوستاريكا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الجمعة ، عبر قناة السعودية الرياضية 1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة السعودية وكوستاريكا المعلق احمد النفيسة.

 السعودية وكوستاريكا 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة السعودية وكوستاريكا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى