مباراة

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند الودية

القنوات الناقلة لمباراة العراق اليوم

العراق ترقب جميع محبي كرة لمواجهة قوية تجمع بين منتخب العراق ومنافسه منتخب تايلاند اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب العراق لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب تايلاند لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة العراق وتايلاند  

حيث يحتضن استاد تشيانج مي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب العراق مع منافسه منتخب تايلاند اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 10 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند  

بينما تبث مباراة منتخب العراق ومنافسه منتخب تايلاند اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات كاس العالم: امريكا الجنوبية

زر الذهاب إلى الأعلى