أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولات

بالوتيلي يسخر من كريستيانو رونالدو

سخر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب فريق سيون السويسري الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية ، من نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

وقال بالوتيلي في حديث نقلته صحيفة “ماركا ” الإسبانية: “لقد رفضت عرضًا من الصين، كان أعلى بكثير من الأرقام المقدمة من المملكة العربية السعودية، ولست نادمًا على رفضه، فضّلت مواصلة لعب كرة القدم في أوروبا، وبقيت في مارسيليا”.

وقال بالوتيلي في تصريحات نقلتها صحيفة”ماركا” الإسبانية ” لقد رفضت عرضاً من الصين، وكان أعلى بكثير من الأرقام المقدمة من الممكلة العربية السعودية ، ولست نادما على رفضه ، فضلت مواصلة لعب كرة القدم في أوروبا “.

وعلق على تصريح رونالدو بأن الدوري السعودي يمكنه أن يصبح مثل الدوري الانجليزي الممتاز برد ساخر قائلا:” إنها فكرته ، ووفقا لهذا المنطق ، كان ينبغي للصين أيضاً أن تكون في المستوي الكبير ومن الدوريات الخمسة الكبري”.

واضاف:” لا اعرف ماذا سأفعل في المستقل ، لكم كيف يمكن لرونالدو القول ان الشخص الذي يذهب إلى السعودية لن يذهب من أجل المال؟،اذا عرضوا القليل من المال فلن يذهب اللاعبون إلي هناك”.

وقضى بالوتيلي الموسم الماضي مع فريق سيون السويسري ، ولكن يقترب اللاعب من مغادرته على الرغم من تبقي موسماً في عقده ، ولكن سيرحل بعد المشاكل التي جمعت بينه وبين الإدارة ، واعتداءه باللكم على المدير الرياضي “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى