مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا

نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا

يفتح استاد مانجويراو ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من منتخب البرازيل ومنافسه منتخب بوليفيا ، وذلك خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس العالم بامريكا الجنوبية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة بكل حماس وتركيز تام.

 البرازيل وبوليفيا 

كما يتم اقامة مباراة البرازيل وبوليفيا خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس العالم ، صباح اليوم السبت الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

 البرازيل وبوليفيا 

في حين يتم اذاعة مباراة البرازيل وبوليفيا خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس العالم ، صباح اليوم عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم بامريكا الجنوبية.

البرازيل وبوليفيا 

بينما يبدأ الشوط الاول من مباراة البرازيل وبوليفيا خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس العالم ، صباح اليوم السبت في تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل بتوقيت موريتانيا ، 1:45 صباحاً ومساء تونس والجزائر والمغرب ، 2:45 صباحاً ومساء ليبيا والسودان ، 3:45 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 4:45 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى