مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال ولوكسمبرج

نتيجة مباراة البرتغال ولوكسمبرج

يفتح استاد الغارفي ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من منتخب البرتغال ومنافسه منتخب لوكسمبرج ، وذلك خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

البرتغال ولوكسمبرج 

بينما يتم اقامة مباراة البرتغال ولوكسمبرج خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يتطلع كلا منهما الي تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

 البرتغال ولوكسمبرج

في حين يتم نقل مباراة البرتغال ولوكسمبرج خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم الاثنين عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حسن العيدروس.

البرتغال ولوكسمبرج 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة البرتغال ولوكسمبرج خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى