مباريات اليوم

نتيجة مباراة الارجنتين وبوليفيا

نتيجة مباراة الارجنتين وبوليفيا

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب بوليفيا اليوم ، في الجولة الثانية من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026 ، حيث يستعد منتخب الارجنتين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب بوليفيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة الأرجنتين وبوليفيا 

حيث يستضيف استاد هيرناندو سيليس مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب الارجنتين مع منافسه منتخب بوليفيا اليوم ، في الجولة الثانية من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وبوليفيا 

بينما تنقل مباراة منتخب الارجنتين ومنافسه منتخب بوليفيا اليوم ، في الجولة الثانية من ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026 ، عبر قناة بي ان سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس العالم في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة المغرب وبوركينا فاسو اليوم والقنوات الناقلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى