مباريات اليوم

نتيجة مباراة الارجنتين وبوليفيا

نتيجة مباراة الارجنتين وبوليفيا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الارجنتين ونظيره منتخب بوليفيا ، وذلك خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس العالم بامريكا الجنوبية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

الارجنتين وبوليفيا

بينما يتم اقامة مباراة الارجنتين وبوليفيا خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس العالم بامريكا الجنوبية ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

 الارجنتين وبوليفيا 

كما يتم اذاعة مباراة الارجنتين وبوليفيا خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس العالم بامريكا الجنوبية ، مساء اليوم عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم ، كما يستعد كلا من الفريقين من اجل تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

مشاهدة مباراة الارجنتين وبوليفيا 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الارجنتين وبوليفيا خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس العالم ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 12 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى