مباريات اليوم

نتيجة مباراة الامارات و كوستاريكا

نتيجة مباراة الامارات و كوستاريكا

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة نارية تضم كلا من منتخب الامارات ونظيره منتخب كوستاريكا ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

نتيجة مباراة الامارات و كوستاريكا

بينما يتم اقامة مباراة الامارات وكوستاريكا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة الامارات وكوستاريكا 

كما يتم اذاعة مباراة الامارات وكوستاريكا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء عبر قناة ابوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق فهد عبدالرحمن ، وكذلك عبر قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق علي سعيد الكعبي ، بالاضافة الى قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي.

 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الامارات وكوستاريكا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى