مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وبوركينا فاسو

نتيجة مباراة المغرب وبوركينا فاسو

يفتح استاد بوليرت ديليليس ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من منتخب المغرب ومنافسه منتخب بوركينا فاسو ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

المغرب وبوركينا فاسو 

بينما يتم اقامة مباراة المغرب وبوركينا فاسو خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة .

مشاهدة مباراة المغرب وبوركينا فاسو  

في حين يتم اذاعة مباراة المغرب وبوركينا فاسو خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، ويستعد كلا من الفريقين من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

 المغرب وبوركينا فاسو 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة المغرب وبوركينا فاسو خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان

 

زر الذهاب إلى الأعلى