مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والاخدود

نتيجة مباراة الاتحاد والاخدود

يلتقي نادي الاتحاد مع نظيره نادي الاخدود في مباراة هامة تجمع بين الفريقين ، خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة الاتحاد والاخدود علي ارضية ملعب مدينة الامير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

الاتحاد والاخدود 

بينما يتم اقامة مباراة الاتحاد والاخدود خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الخميس الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والاخدود 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الاتحاد والاخدود خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 الاتحاد والاخدود 

كما يتم اذاعة مباراة الاتحاد والاخدود خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الخميس عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق بلال علام ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى