أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: لست متفاجئاً من بيلينجهام، وهذا موقف فينيسيوس من العودة

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام ريال سوسيداد، في الجولة الخامسة من الدوري الأسباني.

وقال أنشيلوتي:” الفريق بحالة جيدة واللاعبين الدوليين عادوا بشكل رائع ، الفريق لديه المزيد من الرغبة و الحماس ، نحن مستعدين لتقديم أداء رائع غداً أمام جماهيرنا “.

وأضاف بالحديث عن بيلينجهام:” لاحظنا في المباريات التي لاعبها مع دورتموند انه يمتلك القدرة علي أن يكون خطير في الهجوم، ويشعر بالارتياح في هذا المركز لما يمتلكه من بنية بدنية مهمه، ولا يمكنني تحديد عدد الأهداف التي يمكن أن يسجلها “.

وتابع :” بيلينجهام في حالة جيدة، في ألمانيا لم يكن لديه الدور الذي يلعبه الآن في نادي ، ولست متفاجئ مما يقدمه معنا ،أنه محترف للغاية و جد للغاية ولا يفقد تركيزه “.

وعن إصابة فينيسيوس: “فيني يتعافى، لا أعرف موعد عودته ولا نريد أن نجازف، لكن في الأسبوع المقبل قد يشارك في التدريبات الجماعية وسيكون ذلك إنجازًا، فإن إصابته من المفترض أن تبعده لأكثر من هذه المدة “.

وأشار إلى أن ميندي ليس جاهزًا، مؤكدًا أنه يريد إشراكه عندما يكون جاهزًا بنسبة 100% وربما أنه سيكون جاهزاً ضد يونيون برلين، أما سيبايوس أصبح جاهزاً للعب.

زر الذهاب إلى الأعلى