مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجيش الملكي والنجم الساحلي

 الجيش الملكي والنجم الساحلي 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الجيش الملكي ونظيره النجم الساحلي ، وذلك خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي .

الجيش الملكي والنجم الساحلي 

كما يتم اقامة مباراة الجيش الملكي والنجم الساحلي خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

 تويتر الجيش الملكي والنجم الساحلي 

بينما يتم اذاعة مباراة الجيش الملكي والنجم الساحلي خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم السبت عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا.

 الجيش الملكي والنجم الساحلي 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الجيش الملكي والنجم الساحلي خلال جولة دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى