مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ولفرهامبتون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة ليفربول وولفرهامبتون  

حيث يستضيف استاد مولينيو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:38 ظهراً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون  

بينما تنقل مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وأيضاً عبر قناة beIN 4k ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خالد الحدي.

لمعرفة المزيد:-

زر الذهاب إلى الأعلى