مباريات اليوم

نتيجة مباراة الرجاء والمغرب الفاسي

نتيجة مباراة الرجاء والمغرب الفاسي

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الرجاء الرياضي ومنافسه نادي المغرب الفاسي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المغربي الممتاز ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي 

كما يتم اقامة مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المغربي الممتاز ، مساء اليوم الاحد الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

 الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي 

بينما يبدأ الشوط الاول من مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المغربي الممتاز ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:15 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:15 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي 

في حين يتم اذاعة مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المغربي الممتاز ، مساء اليوم الاحد عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى