مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال ونافباهور نامانجان

نتيجة مباراة الهلال ونافباهور نامانجان

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق نافباهور نامانجان اليوم ، في الجولة  الأولي من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث يستعد فريق الهلال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق نافباهور نامانجان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة الهلال ونافباهور نامانجان 

حيث يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الهلال ومنافسه فريق نافباهور نامانجان اليوم ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 18 من شهر سبتمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونافباهور نامانجان  

بينما تنقل مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق نافباهور نامانجان اليوم ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، عبر القنوات الناقلة

  • beIN sports  AFC 2 ، بصوت المعلق عصام الشوالي
  • Dubai sport Asia 1 ، بصوت المعلق أحمد العبيدلي
  • الكأس 10 ، بصوت المعلق خالد الحدي
  • SSC sports 1 HD ، بصوت المعلق فارس عوض
  • SSC Extra 1 HD ، بصوت المعلق عبدالله الحربي

 

زر الذهاب إلى الأعلى